رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هاتفيا مع الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاطمئنان على استعدادات سفر المنتخب الأول إلى المغرب لخوض مباراته مع منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.
كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على استعدادات سفر المنتخب الأولمبي إلى المغرب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.

ويلتقي منتخب مصر الأول مع منتخب غينيا، يوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ويستعد لمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل بالمغرب.

وعقدت وزارة الشباب والرياضة، جلسة حوارية تحت عنوان "البدائل الاقتصادية للجنوب العالمي"، خلال فعاليات النسخة الرابعة من منحة ناصر للقيادة الدولية، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور السفير دومينيك جوه سفير دولة سنغافورة لدى مصر، والدكتور صموئيل إغبا الباحث في مركز الوساطة في إفريقيا بجامعة بريتوريا، وجوليانا سيليدونيو ديجاني المدير العام للمفوضية الأوروبية للشراكة الدولية، وأدار الجلسة رافيلو بريجو، ولفيف من قيادات الوزارة.