رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خريطة تأمين جماهير الأهلى والوداد.. وقائمة الممنوعات التى يجب على الجماهير عدم اصطحابها

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

كشف العميد محمود القاضي، مسئول الأطقم الفنية للشركة الإفريقية لتأمين نهائي إفريقيا، المقرر لها مساء الأحد، عن أن الشركة الإفريقية ستقوم بتأمين المباراة أمنيا بين الأهلي والوداد، وهي على أتم استعداد للنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تم عمل بروفة للأفراد المشاركين في عملية التأمين قبل النهائي المرتقب.

وقال محمود القاضي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن  أفراد الشركة الإفريقية لتأمين مباراة الأهلي والوداد سيكونون متواجدين أمام بوابات الاستاد، وعلى أرضية المعلب، ولن يكون هناك تواجد لأي فرد تأمين في المدرجات بين الجماهير.

وعن طريقة دخول جماهير الأهلي والوداد، أوضح أن جماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية سيدخلون من بوابة آل رشدان، كما أن جماهير الدرجة التالتة يمين سيدخلون من بوابة النصر، وجماهير الدرجة التالتة شمال سيدخلون من البوابة البحرية بشارع صلاح سالم.

وأوضح أن قائمة الممنوعات التي يجب على الجماهير عدم اصطحابها تشمل "الشماريخ، أقلام الليرز، المعلبات الغذائية، المواد الدعائية واللافتات المسيئة، الأسلاك الكهربائية، ووصلات الشحن والبارو بانك".

وأشار إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثانية ظهرا، وتستمر حتى قبل المباراة بدقائق، مشددًا على أهمية تواجد فان أي دي وتذكرة المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي الأحد  علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.