رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اقتراح ثلاثى يُنهى مشادة علام والدرندلى فى الجبلاية

أعضاء اتحاد الكرة
أعضاء اتحاد الكرة

نجحت مساعي ثلاثي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، عامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات، في احتواء الخلاف الذي نشب بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي نائب الرئيس، خلال الاجتماع الأخير الذي عقد مساء الخميس الماضي بمقر الجبلاية.

واقترح ثلاثى أعضاء المجلس سفر الثنائى جمال علام وخالد الدرندلى إلى المغرب خلال شهر يونيو الجاري، تلاشيًا للصدام بعد المشادة التي حدثت خلال الاجتماع الأخير بسبب مطالبة الدرندلي بترشيحه لتمثيل اتحاد الكرة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في المغرب بين الأهلي والوداد المغربي يوم 11 يونيو الجاري.

ورفض علام طلب الدرندلى متمسكًا بتواجده في هذه المباراة بصفته رئيس اتحاد الكرة، ما دفع الدرندلي لرفع صوته في الاجتماع مهاجمًا علام ومتهمًا إياه بـ"التكويش على كل السفريات"، إلى أن تم إنهاء الأمر بالتراضي.

وتمثل الاقتراح الذي قدمه الثلاثي بسفر الثنائي على أن يكون جمال علام ممثل الجبلاية في نهائي دوري أبطال إفريقيا وفقًا لدعوة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويتواجد خالد الدرندلي في المغرب بصفته رئيس بعثة منتخب مصر التي تسافر للمغرب يوم 12 من الشهر نفسه لمواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا.

وتم الاتفاق على أن يسافر الدرندلي قبل بعثة المنتخب بيوم حتى يتمكن من حضور مباراة الأهلي مع الوداد التي تقام قبل موعد سفر بعثة المنتخب الوطني للمغرب بـ24 ساعة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب، قبل العودة للقاهرة في اليوم التالي، استعدادًا لمواجهة منتخب جنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه في إطار التجارب الودية التي يخوضها الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.