رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: هذا الثلاثى الأهم والأخطر فى تشكيل الأهلى أمام الوداد المغربى

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

راهن أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، علي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول للمارد الأحمر، قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب مميز ومهم جدا في تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي، فهو قادر علي التسجيل من نصف فرصة، عكس محمد شريف الذي يفتقد الثقة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلي أن حسين الشحات وصل لأفضل مستوي فني وبدني خلال الفترة الماضية، موضحا أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو مفتاح لعب مهم للغاية.

وأوضحأن ثلاثي الأهلي الشحات وتاو وكهربا الأهم والأخطر في تشكيل الأحمر أمام الوداد المغربي.

واختتم: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نجح في سياسة التدوير بين اللاعبين بطريقة مثالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقيا بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.