رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مروان عطية الأهم لكولر أمام الوداد.. وهناك ثقة فى لطفى وشوبير

مروان عطية
مروان عطية

علق أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، علي المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا واستبعاد محمد الشناوي.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن مواجهة الوداد صعبة ولن تكون سهلة علي نادي الأهلي، والفريق المغربي مميز ويملك قواما أساسيا ثابتا، وتوقعت مواجهته وليس صن داونز منذ نصف النهائي.

وتابع: محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وقائد الفريق، سيحتاجه المارد الأحمر في مباراة الإياب، واستبعاده من مباراة الذهاب قرار صائب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، خوفا عليه من تفاقهم إصابته.

وأكمل: علي لطفي حارس مرمي مميز ومصطفي شوبير عندما حصل علي فرصة كان مميزا، الحارسان يلعبان تحت أي ظرف أو ضغوط.

واختتم: مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الأهم بالنسبة لكولر في التشكيل وخط الوسط.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقيا بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.