رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه فيوتشر لتأمين وجوده فى المركز الثانى بالدورى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق فيوتشر في التاسعة والنصف مساء اليوم، باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز، في مباراة قوية سيكون لنتيجتها أثر كبير في حسم الصراع على المركز الثاني.

بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، وهو أكثر الأندية تحقيقًا للانتصارات بعد الأهلي، وفاز في 17 مباراة، وتعادل سبع مرات، وخسر 4 مرات، بينما يحتل فيوتشربقيادة على ماهر المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، وحقق 14 انتصارًا و12 تعادلًا، وهو أقل الفرق تعرضًا للهزائم بعد الأهلي، وخسر مباراتين فقط، ويملك بيراميدز ثاني أقوى هجوم في الدوري بعد الأهلي هجوميًا برصيد 43 هدفًا، بينما سجل فيوتشر 31 هدفًا ويتفوق فيوتشر دفاعيًا ودخل مرماه 16 هدفًا، بينما اهتزت شباك بيراميدز 18 مرة.

بيراميدز فاز في آخر ست مباريات على أسوان والداخلية والإسماعيلي وغزل المحلة وحرس الحدود والاتحاد السكندري، وإذا نجح في الفوز على فيوتشر سيزيد الفارق بينهما إلى 7 نقاط.

في المقابل، جمع فيوتشر 6 نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالفوزعلى سيراميكا كليوباترا والتعادل مع طلائع الجيش وفاركو وخسر أمام الداخلية، كما خسر أمام إنبي بركلات الترجيح وخرج من بطولة كأس مصر، وفي حالة فوزه على بيراميدز سيتقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، وتشتعل المنافسة على المركز الثاني.