رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تنازل عنها الموسم الماضى.. شبانة: الأهلى لديه وديعة عند الوداد هيستردها البطولة الحالية

محمد شبانة
محمد شبانة

علق الإعلامي محمد شبانة، علي اللقاء المرتقب بين الأهلي والوداد المغربي، علي استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مباراة الأهلي والوداد صعبة من الجانب الفني، بسبب مقابلة منافس ليس سهلًا، مشيرًا إلي أن الأهلي الأفضل فنيًا وبدنيًا وإداريًا، موضحًا أن الفريق المغربي لديه دفعة معنوية كبيرة بعد الصعود للنهائي علي حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وتابع: الأهلي لن يتنازل بكل سهولة عن اللقب مرة ثانية أمام الوداد، مشيرًا إلي أن خبرة لاعبي الأحمر ستكون لها دور كبير في التتويج باللقب.

واختتم: الأهلي هيسترد الوديعة التي تنازل عنها للوداد البطولة الماضية.. ولن تخرج من الأحمر بسهولة مرة أخري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء المغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعة نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.