رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة: الأهلى صاحب البسمة فى الكرة المصرية.. قادرعلى هزيمة الوداد والتتويج باللقب الإفريقى

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

رحب الإعلامي إيهاب الكومي وعضو اتحاد الكرة المصري، بجماهير الوداد المغربي في بلدهم الثاني مصر، خلال حضورهم مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة، الأحد المقبل، أمام النادي الأهلي.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي سيتقابل مع الوداد المغربي الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والحمد لله بعد الحس الوطني لحكومتنا وقيادتنا السياسية تم السماح بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة.

وتابع: نحتاج لكل مصري ومشجع يكون بقلبه وصوته وحنجرته موجود في جنبات استاد القاهرة، ونقول للأهلي بالعزيمة والإصرار محتاجين دوري أبطال إفريقيا يا أبطال.

وأكمل: الأهلي صاحب البسمة في الكرة المصرية، قادر على هزيمة الوداد وتعويض الموسم الماضي عندما كانت مباراة واحدة في المغرب الشقيق.

وأشار إلي أن المباراة بين شقيقين، وأشقاؤنا من المغرب فوق رأسنا، أهلًا وسهلًا في بلدكم مصر العروبة والتي تحتضن كل الأشقاء وكأنهم موجودون في بلدهم، وإن شاء الله تكون مقابلة تليق بفريقين كبيرين يمثلان القارة الأفريقية من الشمال الأفريقي، الأهلي المصري والوداد المغربي.

واختتم: الشناوي وحمدي فتحي جاهزان لمباراة الوداد، وحراسة مرمى الأهلي في أمان، مع وجود الشناوي بخبرته الطويلة وعلي لطفي ومصطفى شوبير الذي طمأن جماهير الأهلي على مستواه.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء المغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعة نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.