رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: مستوى لاعبى الأهلى مع كولر فى تطور واضح.. والوداد لن يكون منافسًا سهلًا

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات، علي اللقاء المرتقب بين الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مواجهة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون في غاية الأهمية، لأنها مفتاح التتويج، إذا حقق المارد الأحمر نتيجة إيجابية، ستكون سبب التتويج باللقب.

وتابع: إن مستوي لاعبي الأهلي تطور بصورة واضحة مع السويسري مارسيل كولر، مشيرا إلي أن الوداد المغربي فريق كبير وعريق ولن يكون منافسا سهلا أمام القلعة الحمراء.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر نجح في تطوير أداء الفريق بصورة رائعة خلال اللقاءات الماضية، مؤكدا أن الأهلي نجح في تحقيق التوازن بين بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.

وأشار إلي أن الوداد مازال حامل اللقب وكسر التوقعات التي رشحت لصالح صن داونز الجنوب إفريقي، للتأهل علي حسابه في نصف النهائي.

وأوضح:  جونيور سامبو مهاجم الوداد لاعب مميز ويصنع الفارق باستمرار بأهدافه بجانب باقي العناصر صاحبة الخبرة، مثل يحيي جبران ويحيي عطية الله ومحمد أوناجم.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء المغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعة نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.