رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يختبر البدلاء غدًا فى مواجهة الأوليمبى اليمنى وديًا

الإسماعيلى
الإسماعيلى

يلتقى فريق الكرة بنادى الإسماعيلي، غدًا الخميس، المنتخب الأوليمبي اليمني في مباراة ودية، في محاولة من جانب الجهاز الفنى لتجربة البدلاء والوجوه الصاعدة دون مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون مباراة اليوم أمام المقاولون العرب.
ووافق الجهاز الفني للإسماعيلي، على خوض اللاعبين البدلاء مطعمين بالوجوه الصاعدة لقاءًا وديًا السادسة مساء غد بأحد الملاعب الملحقة بفندق يطل على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، رحب بمواجهة فريقه المكون من البدلاء والوجوه الصاعدة الليلة المنتخب الأوليمبي اليمني لتجهيزهم لمباراة طلائع الجيش في الأسبوع الواحد والثلاثين، المحدد موعدها السابعة مساء 8 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للإسماعيلي، قرر منح اللاعبين المشاركين في لقاء المقاولون العرب الليلة بالدوري الممتاز راحة سلبية، غدًا، لالتقاط الأنفاس ولن يعتمد عليهم في المباراة الودية مع أمام المنتخب الأولمبي اليمني.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب، على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أمل العودة للإسماعيلية بنقاط المباراة الثلاث.