رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة وصول خطاب من كاس فى قضية كهربا مع الزمالك

كهربا
كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة وصول خطاب جديد من لجنة الانضباط بالكاس فيما يتعلق بقضية الزمالك ضد محمود عبدالمنعم كهربا.

وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية عن وصول خطاب خاص بالقضية وتعليق الحكم فيها.

وأكد المصدر أن كل ما تردد عار تمامًا من الصحة، مشيرا إلى أن كهربا تقدم باستئناف على الحكم الصادر ضده والاستئناف منظور في الوقت الحالي أمام محكمة كاس ولم يتم صدور أي قرار نهائيًا.

وشدد المصدر على أن الحكم في قضية كهربا سيكون مع نهاية الموسم الحالي وهو ما يدفع اللاعب للمماطلة قدر الإمكان وعدم اتخاذ أي تصرف أو دفع المستحقات المتأخرة عليه حتى الآن.

من جانب آخر، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمرالصحفي عقب المباراة: "عندما تتحكم في الكرة يجب أن يكون هناك صبر وإصرار وسيتحقق الفوز مثلما حدث في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش".

وتابع قائلا: "الهدف الأول جاء من ركلة ركنية لحسام عبدالمجيد، والهدف الثاني يثبت للجميع طريقة لعب الفريق، وعلى الورق بدأت المباراة بأربعة مدافعين وكان أحمد فتوح يلعب في مركز المساك في حالة الدفاع وعندما نستخوذ على الكرة كان يتقدم لوسط الملعب".

وأضاف أوسوريو: "لاعبو الزمالك استطاعوا أن يلعبوا كرة سريعة ومباشرة وأن تكون التمريرات للأمام، وواجهنا منافسا كان جيدا جدا ولكن الزمالك استحق الفوز".