رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يستفسر عن الموقف الطبى للظهير الأيسر للفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندرى

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

يخضع حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاختبار طبى خلال الساعات القادمة لتحديد موقفه من مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

 

وكلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، بسرعة معرفة الموقف الطبي لحاتم سكر ، لتحديد موقفه من المشاركه أمام الاتحاد السكندري. 

 

وكان حاتم سكر قد تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش وأُقيمت بالأمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين. وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.  فيما منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء بعد الفوز على طلائع الجيش ببطولة الدوري.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق الى التدريبات غدا الخميس بعد الاكتفاء براحة من التدريبات لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.