رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن رئيس اللجنة الفنية: غزل المحلة اسم كبير يستحق أن يمتلك أفضل المواهب

المحلة
المحلة

كشف الكابتن أحمد حسن، نجم فريق غزل المحلة الاسبق ورئيس اللجنة الفنية لاختبارات الناشئين، عن أن الهدف الذي يسعى له النادي من إقامة الاختبارات هو البحث عن المواهب المتميزة واكتشافها لضمها لقطاع الناشئين بنادي المحلة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية المصرية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية خلال تصريحات خاصة للمركز الإعلامى أن نادى غزل المحلة صاحب شعبية كبيرة في مصر بخلاف أنه أكبر أندية الدلتا، ومدينة المحلة ومحافظة الغربية تمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الموهبين ستعمل اللجنة الفنية على اكتشافهم وضمهم إلى قطاع الناشئين بالنادي.

وشدد أحمد حسن على أن اللجنة دورها اكتشاف هذه المواهب بشفافية تامة ثم يأتي بعد ذلك قطاع الناشئين بالنادي الذي سيقوم بتطوير مهاراتهم لدعم الفريق الأول والاستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة.

وقرر رضا شحاتة، المدير الفنى للفريق، ضم 24 لاعبا للمعسكر المغلق المقام بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى الممتاز ضمن مباريات الجولة الـ30 والمقرر لها الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى التاسعة والنصف مساءً.

وضمت القائمة كلا من: 
حراسة المرمي.. عمرو شعبان، محمود الحضري، أحمد ميهوب.  
خط الدفاع.. محمود علاء، محمد جابر، السيد الشبراوي، طارق سامي، إيهاب سمير، مصطفي العش، معاذ الحناوي، أحمد رضا، أحمد وجيه  .
خط الوسط.. خالد الاخميمي، كريم مصطفي، محمد بازوكا، إبراهيم عايش، حميد ماو، أحمد النادري، مصطفي أسامه، أحمد الشيخ  . 
الهجوم .. حازم مرسي، عبدالرحمن "أجويرو"، جبريال أوريك، تشارلز باسى.