رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يعلن قائمته لمواجهة إنبى فى بطولة الدورى

غزل المحلة
غزل المحلة

قرر رضا شحاتة المدير الفنى للفريق ضم 24 لاعبا للمعسكر المغلق المقام بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى الممتاز، ضمن مباريات الجولة الـ30 والمقرر لها الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى التاسعة والنصف مساءً.

وضمت القائمة كلا من: 

حراسة المرمي.. عمرو شعبان، محمود الحضري، أحمد ميهوب. 

خط الدفاع.. محمود علاء، محمد جابر، السيد الشبراوي، طارق سامي، إيهاب سمير، مصطفي العش، معاذ الحناوي، أحمد رضا، أحمد وجيه .

خط الوسط.. خالد الأخميمي، كريم مصطفي، محمد بازوكا، إبراهيم عايش، حميد ماو، أحمد النادري، مصطفي أسامة، أحمد الشيخ . 

الهجوم .. حازم مرسي، عبدالرحمن "أجويرو"، جبريال أوريك، تشارلز باسى.

ويلتقى الفريق مع إنبى ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى التاسعة والنصف مساءً.

وقال وائل شكر مدير شئون اللاعبين ونائب مدير قطاع الكرة بالنادي إن اختبارات الناشئين هذا الموسم تقام تحت إشراف ومتابعة عدد كبير من رموز كرة القدم المحلاوية بشكل جديد بهدف اختيار أفضل المواهب الصاعدة وضمها لقطاع الناشئين.
وأضاف نائب مدير قطاع الكرة أن مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة أسامة خليل أولى اهتماما كبيرا بملف اختبارات الناشئين هذا العام، وتم تشكيل لجنة تضم عددا من نجوم الكرة السابقين في النادي للاستفادة من خبراتهم في اختيار عناصر متميزة تسهم في المستقبل القريب في دعم الفريق الأول بدلا من الاعتماد علي ضم عناصر من خارج النادي.