رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الطلائع بالدورى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين داخل معسكر فندق الإقامة بالقاهرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وأكد أوسوريو للاعبين ضرورة التركيز أمام طلائع الجيش في مباراة اليوم، وبذل أقصى جهد داخل الملعب والعمل فقط على الفوز وحصد الثلاث نقاط.

كما أكد أنه لن يسمح بتكرار أي أخطاء سابقة، بالإضافة إلى أنه شدد على ضرورة تنفيذ كل المطلوب فنيا بالشكل الأمثل داخل المستطيل الأخضر.

وشرح أوسوريو خلال فقرة خططية خاصة تم خلالها التركيز على أمور خاصة بخطة اللعب، وبعدها قام اللاعبون بعمل تقسيمة فنية خفيفة في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمورالتكتيكية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع بجاهزية طيبة للقاء.

وركز أوسوريو، مع المهاجمين في فقرة تدريبات منفردة على جوانب خاصة، منها استغلال الكرات العرضية بأفضل شكل، بالإضافة إلى التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء سواء من وضع الثبات أو الحركة.

وشارك في هذه الفقرة ناصر منسي وسيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا، وحرص أوسوريو على الاجتماع مع اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات والنصائح الفنية وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة في حالة مشاركة أي لاعب منهم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش بالدورى 

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي.

في خط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.


ويدخل الزمالك المباراة، برصيد 47 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز قبل الأخير وله 26 نقطة.