رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن العودة للانتصارات عبر بوابة الطلائع «الجريح» بالدورى

الزمالك
الزمالك

يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره طلائع الجيش في الثامنة من مساء اليوم «الثلاثاء»، باستاد القاهرة الدولى، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصرى الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، فيما يدخل طلائع الجيش المباراة ولديه 26 نقطة فى المركز قبل الأخير بالدورى.

الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للزمالك، رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها  سيواصل الاعتماد على طريقة 3-2-4-1 لكنه قد يقوم بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي، في  ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين وعودة لاعبين أمثال أحمد أبوالفتوح ومحمود شبانة وعمرو السيسي وناصر منسي.

وحتى الآن فشل أوسوريو في إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية التي تسببت في فقدان الفريق عددا كبيرا من النقاط؛ بسبب إصراره على الدفع بثلاثة مدافعين ليس بينهم سوى "مساك واحد" هو حسام عبدالمجيد وظهيري جانبين هما حمزة المثلوثي وحاتم سكر الذي حمله أوسوريو فوق طاقته؛ نظرًا لصغر سنه وقلة خبرته.

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى 

حشد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، 20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش وهم: محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد أبوالفتوح وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبدالله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد بلحاج وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وإبراهيم نداي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينولا.

وشهدت القائمة عودة أحمد أبوالفتوح وسيف جعفر وأحمد بلحاج وناصر منسى بينما يغيب محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش وعمرو السيسي ومحمود شبانة.

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة والفارق بينه وبين غزل المحلة الذي يحتل المركز الخامس عشر خمس نقاط وإذا نجح في الفوز سيقلص الفارق إلى نقطتين فقط لذلك حرص الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس على علاج الأخطاء التي تسببت في الهزيمة بالمباراة الأخيرة أمام الأهلي بهدفين نظيفين ويفتقد طلائع الجيش جهود مدافعه محمد سمير للإيقاف بعد طرده في مباراة الأهلي بينما يعود كريم طارق بعد شفائه من الإصابة.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده شريف عبدالله وأحمد رشدي ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.