رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس خناقة دونجا وبيسو فى حضور أوسوريو

نبيل عماد دونجا لاعب
نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، مشادة كلامية بين عماد نبيل دونجا، لاعب وسط الفريق، مع محمد حسام بيسو، زميله في الفريق، بسبب تدخل الأخيرة علي زميله في كرة مشتركة في التدريبات الجماعية.

حيث دخل دونجا وبيسو في كرة مشتركة علي بعض خلال التقسيمه الفنية في التدريبات الجماعية، التي وضعها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتنفيذ بعض الجمل الفنية والأفكار الجديدة.

وعلم "الكابتن" أن التدريبات الجماعية أمس شهدت شدا وجذبا بين دونجا وبيسو، وتعالت الأصوات، مما أدى لتدخل أحمد مجدي الذى اجتمع باللاعبين، ووجه اللوم والعتاب لدونجا، موضحا له أن تدخل بيسو ناتج عن حماس في اللعب، وغير مقبول ما حدث.


كما علم "الكابتن" أن ما حدث كان في حضور أوسوريو، مما أدى إلي غضبه الشديد، وبعد تدخل أحمد مجدي وهدوء الأمر، استدعي المدير الفني، دونجا وعاتبه عتابا شديدا،
مؤكدا له أنه غير مقبول تعنيف بيسو زميله في الفريق بهذا الشكل، لأنه ليس لاعبا ناشئا وهو عنصر مهم في منتخب مصر وفي الفريق الأول لنادي الزمالك ولا يجب معاملته بهذا الشكل مرة أخرى.


ومن جانب آخر، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران الأبيض أمس الأحد، الذي أقيم  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري.

وحرص المدير الفني للفريق على تحفيز اللاعبين بالحديث عن مكانة الزمالك الكبيرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد  للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء.