رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين الاتحاد السكندرى وبيراميدز فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ27 للدورى

فريق الاتحاد
فريق الاتحاد

يشهد استاد الإسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين الاتحاد السكندري وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وخسر آخر مباراتين أمام إنبي والمصري ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 43 والتقدم للمركز الخامس ومطاردة الزمالك الذي يحتل المركز الرابع.

ويواجه مانولولفيتش أزمو تتمثل في غياب ثلاثة مدافعين هم محمود علاء وهشام صلاح بسبب الإيقاف وعبدالله نصيب لظروف خاصة إضافة لغياب الغاني مورو ساليفو لتواجده في بلاده منذ وفاة والدته وأحمد عيد للإصابة وصبري رحيل وجافين كيزيتو لأسباب فنية.

على الجانب الآخر يحتل بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المركز الثاني برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وفاز في آخر خمس مباريات على أسوان والداخلية والإسماعيلي وغزل المحلة وحرس الحدود ويسعى لتحقيق الفوز السادس على التوالي والوصول للنقطة 58 وتأمين وجوده في المركز الثاني.

ويستعيد بيراميدز جهود رمضان صبحي بعد شفائه من الإصابة وعلي جبر بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب كل من عبدالله السعيد وأسامة جلال ومحمود دونجا للإصابة.