رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى سيراميكا كليوباترا لمواصلة الهيمنة على قمة الدورى الممتاز

الاهلى
الاهلى

يلتقى الأهلي فريق سيراميكا كيلوباترا في التاسعة والنصف من مساء اليوم «الإثنين» على استاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

يدخل المارد الأحمراللقاء بعدما عاد إلى أجواء الدوري من جديد ومواصلة انتصاراته المحلية بعد تخطي عقبة إنبي وطلائع الجيش وذلك بعد إنهاء مهمته بنجاح وضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي. 

وواصل الأهلي تربعه على صدارة الترتيب بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش ليصل إلى النقطة 59 في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بالرغم من تأجيل 4 مباريات للمارد الأحمر.

في المقابل يعاني سيراميكا بقيادة حلمي طولان، المدير الفني، بشكل ملحوظ هذا الموسم ويمر بسلسلة من النتائج المخيبة للآمال ويسعى إلى أن تكون بدايته الحقيقية وتصحيح أوضاعه أمام المارد الأحمر والخروج أمامه بنتيجة إيجابية لاستعادة الثقة من جديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا أكد علي أهمية مواصلة الانتصارات التي تقرب الفريق من حسم اللقب المحلي الغائب عن النادي منذ موسمين وأيضا لزيادة الدافع والحافز المعنوي قبل مواجهة الوداد المغربي. 

وطالب كولر من اللاعبين بضرورة استغلال الفرصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا وأنه يثق في كل لاعب متواجد في القائمة.