رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

“صبحى” يوجه باستمرار فتح مراكز الشباب لأصحاب المشروعات اليدوية لتسويق منتجاتهم

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باستمرار فتح مراكز الشباب مجانًا لأصحاب المنتجات اليدويه والتراثية، ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم دون تحمل أي أعباء مالية، لخفض معدلات البطالة بين الشباب، وإيجاد وسيلة لإحياء تلك الحرف.

أشار "صبحي" إلي أن التوسع في تسويق منتجات الشباب وإقبالهم على تبني مشروعات خاصة وتحقيق دخل مناسب يمثل دعما كبيرا لقطاع المنتجات اليدوية والحرفية من خلال تنفيذ معارض لتسويق منتجات الشباب أصحاب تلك المشروعات.

وفي هذا الإطار تم تنفيذ المرحلة الثانية من المعارض بمراكز الشباب بمحافظات "بني سويف، الدقهلية، الوادي الجديد، القاهرة، الجيزة"، بإجمالي (12) معرضًا، وبمشاركة (84) عارضا وعارضة من أصحاب المشروعات خلال شهري أبريل ومايو 2023.

 

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المنظمة، ودور الوزارة ليس إدارة كرة القدم في الأندية الشعبية.


وأشار إلي أن الأندية الشعبية مثل الاتحاد والإسماعيلي والمصري؛ كأندية شعبية لها مكانة كبيرة لدى الدولة نظرًا لمكانتها الكبيرة لدى الشعب المصري في المحافظات.