رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس المقاولون يتابع اختبارات قطاع الناشئين ويستمع لمدربى النادى

اختبارات قطاع الناشئين
اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون

يتصدر الإقبال علي اختبارات الناشئين والبراعم في نادي المقاولون العرب المشهد هذا الموسم بعد استقبال قلعة المقاولون العرب الآلاف من الناشئين والبراعم من مختلف ربوع مصر بحثا عن فرصة في تلك القلعة التي تحظي بسمعة طيبة في مجال الاهتمام بالناشئين والبراعم.
وكلمة السر تبدأ من اليوم الأول لاجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل، عضو مجلس الإدارة المشرف علي الكرة، عندما تم الاتفاق علي الاعتماد علي أبناء النادي اعتمادا مباشرا والاعتماد علي صغار السن من الموهوبين تمهيدا لتكوين فريق يعيد الأمجاد لقلعة الجبل الأخضر. 

ودعم قطاع الناشئين بالمقاولون المنتخب الأوليمبي بأربعة لاعبين من المقاولون العرب وهم أحمد عاطف، قطة، وأحمد فوزي وعمر فايد والحارس سيحة. 
كما ظهر بشكل لافت الحبيب أحمد حسن مواليد 2002 في لقاء الفريق أمام الحمام في بطولة كأس مصر بهدف رائع. 
وبفضل تلك السياسة أمن فريق المقاولون العرب موقفه في جدول الدوري وينافس حاليا علي مراكز متقدمة، حيث يحتل الآن المركز الخامس ويسعي حثيثا من أجل التواجد في المربع الذهبي. 
ولم يتوقف الأمر عند ضم لاعبين مواليد 2001 و2002 و3003 و2006 بل اعتمد علي أبناء النادي من مواليد 99 مثل عجيلة والكوهي ومحمد هاني تريكة.
ومؤخرا قرر الكابتن شوقي غريب ضم اللاعب مهند، هداف 2005، ومن قبله الحارس أحمد حسام، وهو ما أكد أن نادي المقاولون العرب قدم أكبر عدد من الناشئين هذا الموسم في الدوري الممتاز مما كان له الصدي الأكبر في لفت أنظار الجميع إلى ءن هذه القلعة العريقة تمنح الناشئين الفرصة في الدوري الممتاز.
وظهور المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، والمهندس محمد عادل، عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة، اليوم هو ترجمة للطفرة التي سيشهدها قطاع الناشئين هذا الموسم.