رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يستقر على إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

قرر الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد عدد كبير من اللاعبين المتخاذلين الذين شاركوا في صفوف الفريق في المباريات الأخيرة، خاصة مباراة الإسماعيلي والداخلية؛ ‏بسبب سوء المستوى والتخاذل في الأداء، وفشلهم في تنفيذ المهام المطلوبة منهم وفقا لخطة المباراة.

وقرر أوسوريو الاعتماد على البدلاء في بعض المراكز، خاصة خط الوسط، وسيتم الاعتماد على أحمد بلحاج وعمرو السيسي وسيف جعفر في التشكيل الأساسي في المباراة القادمة أمام طلائع الجيش المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بالدوري.


وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق فقرة خططية تم خلالها التركيز على نقل الكرة بين الخطوط في مساحات صغيرة، بالإضافة إلى بعض الجوانب الأخرى الخاصة بخطة اللعب.

وقام أوسوريو بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين شرح لهم بعض الأمور الفنية ومنحهم خلالها بعض التعليمات الخاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.