رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يهنئ نادى الزمالك بتتويجه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة لفريق السيدات بنادي الزمالك للكرة الطائرة ومجلس الإدارة بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الأولى، عقب تغلبه على فريق الأنابيب الكيني، بنتيجة ”3-1” في الدور النهائي من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، والتي أقيمت خلال الفترة من (10-23) مايو الحالي بمدينة نايل بتونس.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي المتميز والأداء الرائع لفريق الزمالك، متمنيا التوفيق لكل الفرق والأندية المصرية في كل مشاركاتها الدولية، وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وجاءت نتيجة الأشواط في نهائي البطولة أمس كالتالي: ”25-22”، ”25-18”، ”15-25”، ”25-17”، وشهدت المباراة حضور أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، وبشرى حجيج، رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ومحسن بن طالب، رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة، وأحمد عبدالدايم، رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعلاء فهمي، رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك.

 

 

بعثة "طائرة الزمالك سيدات" تعود للقاهرة فجر غد بعد التتويج ببطولة إفريقيا

تعود بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بنادي الزمالك إلى القاهرة فجر غد الأربعاء قادمة من تونس بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية.

وتوج فريق "طائرة الزمالك سيدات" بلقب بطولة إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجه 3/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على صالة "نابل" بتونس.


ومن المقرر أن يشارك فريق "طائرة الزمالك سيدات" في بطولة كأس العالم للأندية المنتظر إقامتها في سبتمبر القادم بالهند كأول فريق مصري يشارك في البطولة.

ويقود فرق "طائرة الزمالك سيدات"؛ أحمد  فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا مساعدا وإكرامي هيكل مدربا وشادي فهيم محللا وهبة حسنين مديرا إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.