رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الفنى للزمالك يجهز مجموعة من الشباب للمشاركة فى التدريبات

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشهدت التدريبات مشاركة كل من، أدهم محمود الخواجة وشكري مصطفى وكريم عبدالحق ومصطفى خالد  ومحمد الخضري لاعبو فريق 2001، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005.

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبدالحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي، ومصطفى خالد ومحمد الخضري ويوسف أحمد  في خط الوسط.

ويقوم أوسوريو خلال الفترة الأخيرة بتصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الاستراتيجية والمتبعة من أجل الاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي.

يذكر أن التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة، شهدت مشاركة كلا من عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو لاعبو 2003.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد بالسويس استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق الداخلية والمقرر له في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد السويس الجديد.