رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال إنشاء استاد المصرى الجديد «صور»

محافظ بورسعيد يتفقد
محافظ بورسعيد يتفقد أعمال إنشا استاد المصرى

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، أعمال إنشاء استاد نادي المصري الجديد بموقعه القديم، الذي تجرى عليه أعمال إنشاء الاستاد الجديد.

واستمع محافظ بورسعيد من مهندسي المشروع حجم الأعمال الجارية التي بدأت أعمال هدمه لإعادة تطويره في أغسطس عام 2021 واستمرت لمدة 10 أشهر، بالإضافة إلى إجراءات هدم الأبنية الخاصة بنادي بورسعيد الرياضي التي استمرت 20 يوما. 

وبدأت أعمال الحفر الرسمي للبناء يوم 7 مارس الماضي التي تستهدف 48 ألف متر مربع جرى الانتهاء من 28000 ألف متر مربع، بالإضافة إلى أعمال الخرسانة التي تقدر بـ950 مترا من المستهدف الذي يقدر بـ1200 متر إلى جانب التشطيبات والتجهيزات النهائية للمشروع بالكامل والتي ينتهي خلال 18 شهرا.

من جانبه شدد محافظ بورسعيد على سرعة الانتهاء من المشروع قبل انتهاء الموعد الرسمي للتسليم، موجها الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على استجابته مطلب أبناء بورسعيد بإنشاء الاستاد الجديد على أعلى مستوى بنفس موقعه القديم. 

وقال المحافظ إنه قريبا جدا سيلعب المصري في استاده وسيستقبل اللاعبين والجماهير وأنه ستكون هناك متابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومجلس إدارة نادي المصري ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع.

يذكر أن مشروع استاد المصرى الجديد يأتى ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة التى تشهدها محافظة بورسعيد فى مختلف القطاعات على غرار جميع محافظات الجمهورية تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.