رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا وبيرسى تاو يقودان هجوم الأهلى أمام الترجى التونسى

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والترجي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريفيا التي ستقام علي استاد القاهرة الدولي وسط حضور 10 آلاف مشجع.

واستبعد كولر من قائمة المبارة محمد الشناوي بعد إصابته بشد في عضلة السمانة ويحتاج إلي أسبوعين للعودة للمشاركة مع الفريق.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا. 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: 
خالد عبدالفتاح ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وكان وفد من الأهلي توجه ظهر اليوم ضم كل من المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، ومحمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، والذي ترأس بعثة فريق الكرة في تونس، إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي الشقيق بناءً على تكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 وقدم مرتجي والدماطي اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي، مساء أمس، أثناء دخول فريق الترجي إلى استاد القاهرة لأداء المران الرئيسي قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

 وأكد وفد الأهلي لمسئولي الترجي على عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين وأن ما حدث من «قلة» هو تصرف مرفوض من الجميع، خاصة أن «رجال الأمن» يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات «الخارجة».