رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سليمان وهدان يعلق على فوز الزمالك على أسوان..وعلى أداء أوسوريو

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أكد النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سعيد بفوز فريق الزمالك على أسوان بهدف نظيف سجله إبراهيما نداي فى اللقاء الذى أقيم بينهما، مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة .

وقال وهدان، فى  تصريحات إذاعية على إذاعة الشباب، إن مجلس الإدارة لا يتعجل فى تقييم المدير الفني  خوان كارلوس اوسوريو، مشيرًا إلى أن الخواجة الكولومبي، بمتلك أقوي سيرة ذاتية لمدير فني في  الدوري المصري وهو يحاول تطبيق أسلوب لعبه ويحاول توظيف اللاعبين، مؤكدًا أنه من الظلم الحكم عليه والحساب بالقطعة.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الزمالك يمتلك مجموعة من افضل اللاعبين في  مصر لكن عليهم ضغوط ومتأثرين برحيل رئيس الزمالك بجانب الأزمة المالية التي منها الجميع في الزمالك.

ووجه النائب سليمان وهدان، نداء إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن الزمالك فى حاجة إلى دعم مادي، مشيرًا إلى مجلس الزمالك يعمل في  مناخ غير صحي، من خلال الحجز على أرصدته، مشيرًا إلى أن الهدف هو إسعاد جماهير النادي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الزمالك إبراهيما نداي في الدقيقة 45+1.

ورفع فريق الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 46 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة 31 في المركز 12.