رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أزمة أرصدة الزمالك ستنتهى.. و350 مليون جنيه ستنعش خزينة النادى

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف أحمد حسام "ميدو"، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن أن أزمة الحجز على حسابات النادي ستنتهي خلال أسبوع أو عشرة أيام، وستكون هناك انفراجة كبيرة في كل الأزمات المالية داخل القلعة البيضاء.

كما أعلن عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية: عن استقبال ناديه 350 مليون جنيه في الأسبوع المقبل.

وأضاف: حسابات نادي الزمالك ستستقبل 350 مليون جنيه في الأسبوع المقبل، ولا توجد مشكلة لكن المشكلة هيّ الحجز على أرصدة النادي.

تابع: "الزمالك محجوز على جميع حساباته البنكية، وخلال أسبوع أو عشرة أيام سيتم الانتهاء من أزمة الحسابات البنكية".

وعن الطريقة التي لجأت لها الإدارة في إبرام الصفقات، رد: "الصفقات تمت من حساب عن طريق آخر، والحساب اتقفل وفيه تفاصيل مينفعش أتكلم فيه".

الجدير بالذكر إن الفترة الماضية شهدت أزمة مالية طاحنة داخل نادي الزمالك بسبب الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة أسون المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق.