رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المحلة السابق: التعادل أمام سيراميكا خسارة للفريقين

سيراميكا
سيراميكا

أكد شريف الخشاب، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، أن التعادل السلبي بين سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة لم يكن فى مصلحة الفريقين، حيث أعطي الفرصة التى تلاحقهما خاصة المهددة بالهبوط.


وقال الخشاب في تصريحات إذاعية، إن المحلة قد يكون مستفيدا خاصة أنه حصل على نقطة خارج ملعبه وفى ظل الفرص المؤكدة التى لاحت لأصحاب الأرض وفى مقدمتها فرصة  كناريا الذى كان على بعد خطوات من المرمى وأضاعها بغرابة شديدة.


وأكد المدير الفني السابق  لفريقى غزل المحلة وسموحة: من الواضح أن رضا شحاتة، المدير الفني لفريق غزل المحلة، ارتضى بالتعادل خاصة أن معظم تغييراته كان هدفها التأمين الدفاعي والسيطرة على خط الوسط مع الاعتماد على المرتدات أملا في خطف هدف وهو ما كان يمكن أن يتحقق بتسديدة الشيخ، وأخرجها بسام ببراعة شديدة ورأسية حازم مرسى من عرضية جابر التى تعامل معها بسام بهدوء.


وأبدى الخشاب اندهاشه بمشاركة صلاح محسن فى الشوط الثاني ثم خروجه قبل نهاية اللقاء  حيث لم يظهر أنه يعاني من الإصابة ومشاركة شيكوزي الذى يمثل علامة استفهام خاصة أن مستواه لا يؤهله للعب في الدوري المصري والتعاقد معه تخريب للكرة المصرية، بجانب تراجع مستوى أكثر من لاعب خاصة أحمد ياسر ريان وكناريا.