رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإصابة تمنع محمد عبدالغنى من المشاركة أمام الإسماعيلى

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب محمد عبدالغني عن قائمة الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي.

وأوضح المصدر أن عبدالغني تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية، خلال التدريبات الأخيرة قبل المباراة، وفضل الجهاز الفني إراحته من اللقاء كي يتم تجهيزه بشكل أفضل للمباريات المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك الإسماعيلي مساء اليوم السبت باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاعتماد على محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، في التشكيل الأساسي خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني للزمالك اعتمد على محمد عواد بصورة أساسية في حراسة المرمى خلال مباراة بروكسي الأخيرة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

 

وجاءت مشاركة عواد في مباراة بروكسي كونه بعيد منذ فترة عن المشاركة الأساسية، ولكن مع العودة لبطولة الدوري سيكون صبحي هو حارس الزمالك الأساسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.