رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ثلاثية رادس.. كولر يراقب الوداد المغربى وصن داونز فى نصف نهائى بطولة إفريقيا

كولر
كولر

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أعضاء الجهاز المعاون تقريرًا مفصلًا عن مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقى المقرر إقامتها مساء اليوم في العاشرة مساء علي ستاد محمد الخامس ضمن مباراة ذهاب نصف نهائى بطولة إفريقيا.

واقترب الفريق الأول بالنادي الأهلي من التأهل لنهائي البطولة بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في ذهاب نهائي البطولة.

ويسعى كولر لتجميع كل المعلومات عن الفريقين الذي سيواجه أحدهما في نهائي البطولة خاصة أن الفريق حسم الصعود علي حساب بطل تونس

منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة لمدة يومين عقب العودة من تونس صباح اليوم، عقب الفوز على الترجي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي بطولة إفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته استعداد لمباراة الترجي يوم الإثنين المقبل، حيث من المقرر أن يعقد كولر جلسة مع اللاعبين لشرح برنامج الإعداد لمباراة الترجي.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة صباح اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 3 ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.