رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتحدى الإسماعيلى للاستمرار فى مطاردة أهل القمة بالدورى

الزمالك فاز على الإسماعيلي
الزمالك فاز على الإسماعيلي في الدور الأول

يشهد استاد الإسماعيلية في السابعة مساء اليوم مواجهة مصيرية بين الإسماعيلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تأتي في توقيت بالغ الحرج للفريقين، حيث يتمسك الزمالك بأمل المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا في حين يكافح الإسماعيلي للابتعاد عن شبح الهبوط.

الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 25 مباراة وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش والفارق بين الزمالك وفيوتشر الذي يحتل المركز الثاني 7 نقاط وإن كان فيوتشر لعب 26 مباراة وبالتالي فوز الزمالك اليوم يرفع رصيده إلى 46 نقطة ويقلص الفارقر إلى 4 نقاط.

الزمالك يفتقد جهود 10 من لاعبيه وهم حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا للإيقاف لحصول كل منهم على ثلاثة إنذارات ومحمد عواد ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة وأحمد أبوالفتوح وعمر جابر وعمرو السيسي وناصر منسي سواء للإصابة أو لأسباب فنية وبالتالي سيقوم خوان أوسوريو بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي.

في المقابل يحتل الإسماعيلي بقيادة حمزة الحمل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة من 25 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

ويعاني الإسماعيلي من تراجع نتائجه وخسر آخر ثلاث مباريات أمام المصري في الدوري ثم المصري في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وأمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري والفارق بينه وبين البنك الأهلي الذي يحتل المركز السادس عشر نقطة واحدة والفوز على الزمالك يزيد الفارق إلى 4 نقاط لصالح الدراويش.

ويفتقد الإسماعيلي جهود محمد حسن بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز وعبدالرحمن مجدي بسبب الإصابة بينما يعود باهر المحمدي بعد انتهاء إيقافه.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده هاني خيري وعمر فتحي ومعهم محمد الغازي حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.