رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لأسوريو بعد فوز الزمالك على بروكسى

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس مدرب الزمالك

علق الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه 3-2 وتأهله على حساب بروكسي، في إطار مباريات دور الـ32 من كأس مصر.

وقال أوسوريو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبروكسي، إن بطولات الكأس تكون فرصة جيدة لإشراك جميع اللاعبين ويحدث ذلك في العالم كله خاصة اللاعبين الناشئين لإثبات أنفسهم.

وأوضح: درسنا الخصم بشكل جيد وهذا ليس معناه تقليلا من الخصم ولكننا أشركنا العديد من الناشئين خلال هذه المباراة وأيضا بعض اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار مثل شبانة وسامسون.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين بالاهتمام دائما بعدم الخطأ في التمرير وهو ما حدث اليوم، نسيطر على اللعب ولكن نتعرض للعديد من الأخطاء وأعتقد أن الفوز كان عادلا للغاية.

وأكمل: أرى أن المنافس ليس له ركلة جزاء كما يرددون وكان أمامنا نتيجة أفضل حال ترجمة الفرص التي أتيحت للاعبين وأتمنى عدم تكرارها في المباريات المقبلة.

وأوضح: قمنا بتغييرات عديدة بين الشوطين وجميعها من أجل تحسين الأداء، ولكن بالنسبة لحمزة المثلوثي أرى أن لديه إمكانيات في اللعب لكذا مركز وكان يلعب اليوم في مركز مختلف.

واختتم: «جميع اللاعبين يستحقون الفرص وتمر إشراك سامسون اليوم خاصة أن ناصر منسي مصاب ولا بد أن يحصل الجميع على الفرص ولكن قرار استمراره في المباريات من عدمه لم يتحدد بعد».