رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف الأهلى النهائى من ضم أحمد عادل ميسى لاعب الاتحاد السكندرى بعد مفاوضات الزمالك

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول موقف مسئولي الأهلي من الاستمرار في المفاوضات مع الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي بشأن صفقة أحمد عادل ميسي لاعب الفريق السكندري وضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن تسريب بعض المعلومات لإدارة الكرة بالأهلي عن جلوس اللاعب مع الزمالك وتوقيعه علي عقود للانضمام للفريق الأبيض في الموسم الجديد 

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أخطر رئيس الاتحاد السكندري اعتذاره عن عدم إتمام الصفقة وعلي الاتفاق علي جميع الأمور المالية وبنود التعاقد ومدة عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن رئيس الأهلي حاول التأكيد علي رغبة كولر في ضم مدافع في ظل الزحمة العددية في نفس مركز ميسي وأن اللاعب من العناصر المميزة لكن هناك صعوبة في ضمه.

وأشار المصدر إلي أن  الخطيب ترك حرية القرار إلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضم أي لاعب لتلبية احتياجاته في قائمة الموسم القادم.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي حقق ببطولة كأس السوبر المصري عن موسم 2021-2022 بعد الفوز على نادي بيراميدز بهدف للا شيء أحرزه علي معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.