رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تونسية: الترجى يفقد خدمات مدافعه قبل مواجهة الأهلى فى دورى الأبطال

هاني عمامو
هاني عمامو

كشفت تقارير إعلامية تونسية، عن أن فريق الترجي التونسي، تلقى ضربة بغياب أحد لاعبيه، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع (Foot24)، أن الفحوصات الطبية أثبت إصابة هاني عمامو، مدافع الترجي على مستوى غضروف الركبة، ما يعني غيابه عن الملاعب إلى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف الموقع، أن هاني عمامو، لم يظهر في التشكيلة الأساسية للترجي الرياضي، في المباراة، حيث شارك اللاعب خلال الموسم الحالي في 14 مباراة في جميع المسابقات، لم يسجل خلالها أي هدف.

يذكر أن الترجي يعاني من عدد من الغيابات، في صفوف الفريق في الفترة الماضية، بعد إصابة كل من الدولي الليبي حمدو الهوني واللاعب الجزائري رياض بن عياد.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم 12 مايو على استاد رادس، قبل أن يستضيف ممثل الكرة المصرية، لقاء الإياب، المقرر له يوم 19 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

وكان الترجي، قد حجز مقعده في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، بعد تعادله مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف لمثله، في إياب ربع نهائي البطولة، بعدما استفاد فريق ممثل الكرة التونسية، من فوزه ذهابًا خارج الديار، بهدف نظيف.