رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الجلسة العاصفة بين باتشيكو والشناوى قبل مواجهة الأهلى فى السوبر

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

عندما تدق عقارب السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صواب ستاد محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات، لمتابعة قمة بيراميدز والأهلي، على لقب كأس السوبر المصري، في مباراة من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والقوة والندية كالعادة لقاء الفريقين.

ويدخل المارد الأحمر المواجهة بحثًا عن الاستمرار في حصد البطولات والتفوق على الفريق المدجج بالنجوم الدوليين، بينما يسعى السماوي لنيل أول ألقابه تاريخيًا والثأر من هزيمة كأس مصر أمام الأهلي.

وما بين طموحات الأهلي وهدف بيراميدز، يرصد لكم «الدستور» في السطور التالية، رسالة الجهاز الفني للحارس أحمد الشناوي، قبل موقعة الليلة.

وقال المصدر: "هناك جلسة جمعت بين جايمي باتشيكو المدير الفني والحارس الدولي أحمد الشناوي، خلال الساعات القليلة الماضية".

وأضاف: "باتشيكو حرص من خلال جلسته مع الشناوي على ثقة الكاملة في الحارس وقدرته على ترجيح كفة الفريق، إلا أن بعض الأخطاء البسيطة، قد تحرمنا من اللقب".

وأكمل المصدر: "ضياع لقب كأس مصر أمام الأهلي خلال أبريل الماضي أكبر دليل، لذلك طلب المدرب البرتغالي من الحارس الدولي التركيز الكامل طول المباراة".

وواصل:" أي خطأ من الشناوي قد يكلف الفريق فقدان بطولة أخرى، سيواجه بعقوبات قاسية لن تكون مالية فقط، بالعكس ستكون فنية".

وأشار المصدر إلى أن هذه العقوبات ربما تصل للجلوس على مقاعد البدلاء الفترة المقبلة، والاعتماد على الثنائي أحمد دعدور أو يوسف نادر.

وأتم قائلًا: "المرحلة القادمة، لا تحتمل هذه الهوافات البسيطة التي تكلفنا ضياع مجهود فريق بالكامل، هدفنا إنهاء الدوري في المربع الذهبي وحصد لقب كأس مصر للموسم الحالي".