رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يعلق على مواجهة الأهلى وبيراميدز فى السوبر بالإمارات

خالد الغندور نجم
خالد الغندور نجم الزمالك السابق

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك، علي مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في البطولة.


ونشر خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال بطل الكأس وثالث الدوري هيلعب مع ثاني الدوري اللي دخل مكان بطل الدوري، متعجبًا اللوائح والقوانين عيب تطبق علي لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، خصوصًا في مباراة السوبر.

وتساءل نجم الزمالك السابق: يعني العقوبة تطبق بعد ٥ أشهر من الألفاظ والإيحاءات والإشارات الجنسية.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن اعتذاره رسميا عن عدم خوض لقاء السوبر أمام الأهلي لعدة أسباب أبرزها إيقاف عقوبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بروكسي يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو الجارى، على ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

بيان رسمي من مجلس أبوظبي الرياضي بشأن تطورات مباراة السوبر

أصدر مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، بيانا رسميًا بشأن مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في البطولة.

وكشف مجلس أبوظبي، في بيانه، عن أنه تلقى خطابا من اتحاد الكرة المصري بتغيير طرف المباراة المرتقبة في السوبر ضد الأهلي ليكون نادي بيراميدز بدلًا من الغريم التقليدي الزمالك.

كما اعتذر مجلس أبوظبي الرياضي للجماهير عما حدث وأبلغ الجماهير الراغبة في رد التذاكر والحصول على قيمتها المادية بأن الأمر متاح أمامهم حتى مساء الخميس المقبل.


وقال مجلس أبوظبي الرياضي: «بناء على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر».

وواصل: «ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليست جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة».