رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يختتم تدريباته بالقاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الأهلى فى السوبر

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة، ظهر اليوم، استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري التي تجمعه بنادي الأهلي يوم الجمعة.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري، الأهلي بطل كأس مصر، في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

واستمر المران لمدة ساعة ونصف، ركز خلالها الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية، وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء المهم.

من جانب آخر، يبحث عشاق الساحرة المستديرة فى مصر عن موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، حيث وافق الأخير على المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري أمام المارد الأحمر، بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة.

جاءت موافقة بيراميدز على المشاركة في كأس السوبر المصري بعد التواصل مع مجلس أبوظبي الرياضي من جانب ملاك النادي، وتم التواصل مع اتحاد الكرة لتحديد موعد السفر إلى الإمارات.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى كأس السوبر المصري 2023

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وبيراميدز فى نهائي كأس السوبر المصري، الجمعة الموافق 5 مايو فى السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز فى كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز فى نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022/ 2023، عبر قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

وغادرت بعثة الأهلي ظهر اليوم القاهرة ووصلت للإمارات لخوض مباراة السوبر، ولم يتدرب الأهلي في القاهرة قبل السفر للإمارات، حيث منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الرجاء المغربي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.