رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع عاجل اليوم للجنة الكرة بنادى الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن عقد لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، اجتماعًا هامًا، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ساعات من اعتذار الفارس الأبيض عن عدم خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اجتماع هام للجنة الكرة بنادي الزمالك اليوم، مؤكدًا: كلنا مع الاعتذار وكرامة النادي أهم.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، اعتذار النادي الأبيض عن عدم خوض مباراة الأهلي في السوبر المصري، بسبب قرار لجنة التظلمات بتعليق تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

"أوسوريو" يعقد جلسة مع اللاعبين بعد الانسحاب من السوبر

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة، بعد الانسحاب من السوبر المحلي أمام الأهلي في الإمارات.

وطالب "أوسوريو" من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.