رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم بنزيما خارج قائمة ريال مدريد لمباراة ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه المستدعاة لخوض مباراة ريال سوسيداد ضمن لقاءات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإسباني.
ويغيب لوكا مودريتش، كريم بنزيما، إدواردو كامافينجا، فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا عن قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم.
وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة ريال سوسيداد على النحو الآتي:


حراس المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.


خط الدفاع: داني كارفخال، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريوزولا، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، أنطونيو روديجير.


وسط الملعب: توني كروس، فريدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، دوتور، أريباس، نيكو باز.


الهجوم: إدين هازارد، ماركو أسنسيو، رودريجو، ماريانو دياز، ألفارو رودريجز.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهدفه تحقيق الفوز لضمان استمراره في المركز الثاني بجدول الترتيب والابتعاد عن جاره أتلتيكو مدريد، ومنافسه على الوصافة الذي يحتل المركز الثالث بالجدول بفارق نقطتين عنه؛ فيما يأمل ريال سوسيداد في تحقيق الفوز لتأمين تواجده في المربع الذهبي للبطولة والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ريال مدريد يستعد لخوض مباراتين مصيريتين في الموسم، يبدأها بمواجهة أوساسونا بالمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، يوم السبت المقبل، ويسعى لتحقيق البطولة بعدما اقترب من خسارة لقب الدوري الذي يحمله من الموسم الماضي.

ويلتقي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا؛ ويسعى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، للحفاظ على لياقة لاعبيه والتأكد من مدى جاهزيتهم للمباراتين المقبلتين.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، فيما يأتي ريال سوسيداد بالمركز الرابع بـ58 نقطة.