رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رباعى الزمالك ينتظم فى التدريبات الجماعية بعد العودة من معسكر المنتخب الأوليمبى

حسام عبد المجيد لاعب
حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك

ينتظم الرباعي حسام عبدالمجيد، ومحمد طارق، وحاتم محمد "سكر"، ومحمد حسام "بيسو"، فى التدريبات الجماعية لنادى الزمالك اليوم، بعد الغياب عن التدريبات للتواجد فى معسكر المنتخب الأوليمبى الذى أقيم بالإسكندرية طوال الفترة الماضية.

وفاز منتخب مصر الأوليمبى على نظيره الكونغولى بهدفين نظيفين فى المباراة الودية التى أقيمت أمس باستاد الإسكندرية، فى اطار استعدادات الفريقين لبطولة أمم إفريقيا بالمغرب المؤهلة فيما بعد لأوليمبياد باريس 2024.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة فى السوبر المحلي، المقرر لها الجمعة المقبل فى الإمارات.
 

عبدالهادي يعقد جلسات خاصة مع الكبار لتحفيز زملائهم قبل مواجهة الأهلى


‏يعقد مدحت عبدالهادي، المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسات خاصه مع نجوم الفريق الكبار أمثال  محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش من أجل عقد جلسات خاصة مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم نفسيا قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في السوبر المصري بدولة الإمارات.
‏وطالب مدحت من اللاعبين الكبار باحتواء زملائهم الصاعدين وتحفيزهم ورفع الروح المعنوية لكي يعرفوا مدى قيمة مباراة السوبر وأنها بطولة خاصة ولا بد أن يصالحوا جماهيرهم بعد سوء النتائج والخروج من كل البطولات هذا الموسم.

‏ويعتمد مدحت عبدالهادي على شيكابالا وعبدالشافي والونش باعتبارهم أكثر اللاعبين المحبوبين من كل زملائهم بالفريق سواء الصاعدين أو الصفقات الجديدة الموجودة بالفريق حاليا ويهابون مباريات القمة.