رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب طلب ميكالى الاجتماع بعامر حسين فى اتحاد الكرة

ميكالى
ميكالى

يعقد البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، جلسة خاصة مع عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المشرف على لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدورى الممتاز، الأسبوع المقبل لمناقشة كيفية تسهيل مهمة الجهاز الفنى للفراعنة خلال الفترة المقبلة.
ويواجه روجيرو ميكالى أزمة جديدة، بسبب جدول مواعيد الدورى الذى أعلنته رابطة الأندية المحترفة مؤخرا، حيث تسبب جدول الجولات (27 و28 و29) للدوري المصري الممتاز، الذي أعلنته رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، في أزمة داخل المنتخب الأوليمبي.
وأبدى ميكالى غضبه خلال معسكر الفراعنة الذى اختتم أمس، من الجدول المعلن، لأنه لا يلبى طلباته التى قدمها من قبل لاتحاد الكرة.
ويرجع سبب شعور ميكالي بالاستياء وفقا لمصدر داخل الجهاز الفنى، إلى أن الجدول مزدحم بصورة كبيرة خلال الشهر الجاري ما بين مباريات الدوري وكأس مصر بجانب نصف نهائي كأس الرابطة، وأن ازدحام الشهر الجاري بالمباريات يتعارض مع رغبة ميكالي في إقامة معسكر قبل انطلاق منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما في المغرب بالشهر المقبل.
وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما في المغرب خلال الفترة بين 24 يونيو إلى 8 يوليو بمشاركة 8 منتخبات.
ويحتاج ميكالى لوضع توقفات خاصة بالمنتخب الأوليمبى فى ظل رفض بعض الأندية انضمام لاعبيها لمعسكرات الفراعنة فى حال استمرار مباريات الدورى.
وفاز المنتخب الأوليمبي لكرة القدم على الكونغو بهدفين نظيفين باستاد الإسكندرية اليوم وديًا، فى المباراة التى اقيمت أمس ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
وأحرز الهدفين أسامة فيصل وقدم المنتخب الأوليمبي مباراة قوية رغم غياب عدد كبير من لاعبيه لارتباطهم بمباريات إفريقية مع الأهلى وبيراميدز.