رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى رسميًا بعد تأهل المارد الأحمر لنصف النهائى الإفريقى

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسبن نتيجة مباراة العودة بين بيراميدز وفريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في السابعة مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية لتحديد مصر مباراة بيراميدز والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 9 مايو المقبل.

وفي حالة تأهل بيراميدز لنصف نهائي الكونفيدرالية سيتم تأجيل مباراته مع الإسماعيلي إلى موعد يحدد فيما بعد أما في حالة خروج بيراميدز من الكونفيدرالية فستقام مباراته مع الإسماعيلي في موعدها.

كانت مباراة بيراميدز والأهلي المقرر إقامتها يوم 13 مايو المقبل في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري قد تأجلت بعد تعادل الأهلي مع الرجاء المغربي دون أهداف أمس وتأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وجاء التأجيل لارتباط الأهلي بمواجهة الترجي التونسي أحد يومى 12 و13 مايو المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وأحد يومى 19 و20 مايو في مباراة العودة.

الأهلي سيلعب ثلاث مبارياته من مبارياته المؤجلة مع حرس الحدود وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا أيام 9 و26 و29 مايو المقبل ومع ذلك سيتبقى له 4 مباريات مؤجلة مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري وفيوتشر وبيراميدز.