رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| بعثة الأهلى تعود للقاهرة عقب مباراة الرجاء المغربى

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويلتقي الأهلي فريق الرجاء في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

دوري أبطال إفريقيا| الغزاوي: تركيزنا كبير قبل لقاء الرجاء.. وشكرًا للأشقاء في المغرب

أكد محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على جاهزية جميع لاعبي الفريق لخوض مباراة الرجاء المغربي، التي تقام مساء اليوم السبت في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الجميع في حالة تركيز شديدة، وأن هناك ثقة كبيرة في شخصية اللاعبين وقدرتهم على خوض المواجهات الصعبة، لافتًا إلى أن الأهلي يسعى لتقديم مباراة قوية وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأشار الغزاوي إلى أن المباراة تجمع بين فريقين عريقين تجمعهما علاقات وطيدة لا تتوقف عند نتيجة مباراة، موجهًا الشكر إلى الأشقاء في المغرب بعد أن حظيت بعثة الأهلي باستقبال حافل ومعاملة طيبة للغاية تعكس الروابط القوية بين الناديين الكبيرين.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أن الاتصالات مع مسئولي نادي الرجاء لم تنقطع منذ وصول البعثة إلى المغرب، وأن خالد فكرني، نائب رئيس النادي المغربي، حرص على التواصل المستمر مع البعثة من أجل الاطمئنان على الترتيبات، فضلًا عن تواجد لحسيني عبدالفتاح، رئيس اللجنة التنظيمية بنادي الرجاء، في المطار لاستقبال البعثة، وزيارته مقر الإقامة من أجل تذليل كافة العقبات.
كما حرص رئيس بعثة الأهلي على توجيه الشكر أيضًا إلى مسئولي مقاطعة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، لما قاموا به من جهود كبيرة خلال استضافة تدريبات الفريق على ملعب العربي الزاولي.

واختتم الغزاوي حديثه بالتأكيد على الثقة الكاملة في خروج مباراة الأهلي والرجاء وسط أجواء طيبة تليق بالعلاقات القوية بين الجانبين.