رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم..المنتخب الأوليمبى ينتظم فى معسكر تدريبى بالإسكندرية

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

ينطلق معسكر المنتخب الأوليمبى، اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي ستقام في المغرب في يونيو المقبل، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.
ويخوض المنتخب الأوليمبي معسكرًا تدريبيًّا اليوم الخميس ببرج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، يستمر أربعة أيام حيث يختتم يوم الأحد المقبل.
ورغم عدم  توصل مسئولى اتحاد الكرة لاتفاق مع أى من المنتخبات الإفريقية على خوض مباراة ودية خلال هذا المعسكر، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى، متمسك بخوض مباراة ودية.
ورفض ميكالى مواجهة أى فريق سواء فى الدورى الممتاز أو القسم الثانى، يقينا منه بأهمية خوض مباراة ودية أمام فريق من نفس المرحلة العمرية، وحبذا لو كان منتخبا إفريقيا من بين المنتخبات التى سيواجهها فى بطولة إفريقيا تحت 23 عاما.
واختار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي، أمس الأربعاء، 26 لاعبًا، للانتظام في معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم وهم: 
وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي على النحو التالي: على محمد الجابرى ومحمد جميل ومحمد أحمد السيدوحسام عبدالمجيد ومحمد طارق مراد ومحمد جابر وحاتم محمود سكر وأحمد عبد الرحيم ومحمد مغربى ومصطفى سعد ميسى وعماد ميهوب ومحمد حمدى ةوأحمدي عيد واحمد عاطف وعمر فايد وأحم فوزى ومحمد سمير وعربى بدر ومحمد شحاته وأحمد بهاء وعبدالغنى محمد ومحمود جهاد وعبدالرحمن عاطف وأحمد سيد عبدالنبى وعلى محمود وأسامة فيصل.
ويغيب لاعبو الأهلي وبيراميدز عن المعسكر، المحدد له خلال الفترة من 27 إلى 30 أبريل الجاري بالإسكندرية، بسبب ارتباطهم بمباراتي فريقيهما في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.
ويسعى روجيرو ميكالى خلال هذا المعسكر للوقوف على مستوى جميع الاعبين ومنح الفرصة للبدلاء من أجل التعبير عن ظانفسهم فى ظل غياب 5 لاعبين من الأهلى وبيراميدز يعتمد عليهم ميكالى بشكل أساسى فى تشكيلة المنتخب الأوليمبى.