رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارلوس أوسوريو يغير موعد تدريب الزمالك اليوم لهذا السبب

من أرشيف تدريبات
من أرشيف تدريبات الزمالك

أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تعديل موعد تدريب الزمالك اليوم استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني خوض تدريب اليوم في الخامسة مساءً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل الانتظام في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا.

وجاء قرار تأجيل المران لسببين الأول ارتباط ملعب عبداللطيف أبورجيلة باستضافة مباراة الشباب بين الزمالك والأهلي مواليد 2003، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم، والثاني لرغبة المدير الفني في الانتظام في المعسكر مباشرة عقب انتهاء المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، غدًا الأربعاء الموافق 26 أبريل، في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بينما ياتي سيراميكا كليوباترا في المركز 11 برصيد 30 نقطة.