رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدرب السابق للرجاء: حذرت من خطورة «عبدالمنعم» والتأهل على حساب الأهلى ليس مستحيلًا

رشيد الطاوسي
رشيد الطاوسي

أكد رشيد الطاوسي، المدير الفني للسابق للرجاء البيضاوي المغربي، أن محمد عبدالمنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو، كانا أخطر عناصر فريق الأهلي، خلال مباراته أمام الرجاء، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريق الأخضر في التأهل لنصف النهائي صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

وقال الطاوسي، في تصريحات نقلها موقع صحيفة «المنتخب» المغربية: "الجميع كان يترقب كهربا٬ وأنا أحذر من عبدالمنعم وبيرسي تاو، لقد فعلها مرارا من كرة ثابتة. عبدالمنعم يمكنه أن يذبحك وقد جربنا ذلك في مباراة الموسم المنصرم".

وأضاف: "المثير في الأمر أن عبدالمنعم كرر هذه المرة أيضا ما فعله الموسم المنصرم٬ فقد سجل بنفس الطريقة وفي نفس الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول٬ النسخة السابقة صعد أمام مدكور وهزم الزنيتي، وهذه المرة صعد أمام بن تايك وهزم الزنيتي، والمؤمن عادة لا يلدغ من ذات الجحر مرتين".

وأكد الطاوسي: "الأهلي هو ريال مدريد دوري أبطال إفريقيا٬ تعتقد أنه انتهى ولكنه يغدر بك في لحظة قصيرة جدا٬ يملكون أدرينالين المسابقة".

وأضاف الطاوسي: "التأهل ليس مستحيلا لكنه في غاية الصعوبة وهي مباراة جمهور الرجاء".

وكان الأهلي قد تغلب على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على استاد القاهرة الدولي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء يوم السبت المقبل في المباراة التي ستجمعهما على استاد (محمد الخامس) بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة.