رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يستغل زيدان لإقناع ميسى بالبقاء

ميسي وزيدان
ميسي وزيدان

تخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع مدرب جديد، خلفًا للمدير الفني كريستوف جالتييه، لقيادة الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.

             

باريس سان جيرمان يحاول التعاقد مع زيدان لإقناع ميسي بالبقاء

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تخطط للتعاقد مع مدرب جديد، في محاولة لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء في الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، ليكون خلفًا لنظيره ومواطنه كريستوف جالتييه.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هذه الخطوة تأتي في محاولة لإقناع ميسي بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان وتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى العلاقة الجيدة التي تجمع بين ميسي وزيدان، رغم المنافسة الشرسة السابقة التي كانت بينهم في مباريات الكلاسيكو؛ نظرًا لأن كلاهما يمتلك عقدًا مع شركة «أديداس» العالمية للملابس الرياضية، وسبق أن تزاملا في إعلانات وحملات دعائية مختلفة.

ميسي وزيدان في حملة دعائية من قبل

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن زيدان يرتبط أيضًا بإمكانية تولي مسئولية تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم الجديد، ولكنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن.

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب عودة ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وأثار ميسي جدلًا كبيرًا بعد عودته إلى مدينة برشلونة رفقة عائلته ومساعده بيبي كوستا، ومعه 15 حقيبة سفر، خلال الساعات القليلة الماضية، ليُثير الشكوك بشأن عودته للاستقرار في المدينة الكتالونية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023 المقبل.

ويرفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة بعد هجوم الجماهير ضده عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.