رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث تخفيض العقود الكبيرة فى الفريق ويرفض الحل الودى مع كهربا

كهربا مع محامية
كهربا مع محامية

استقر مسئولو الزمالك على تخفيض عقود اللاعبين الكبيرة في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة في تخفيض ميزانية فريق الكرة بعد الأزمة المادية التي تعرض لها النادي في الموسم الجاري والمبالغ الكبيرة التي تم دفعها على مستوى فريق الكرة في الوقت الذي غاب الزمالك عن المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية وهو ما دفع الإدارة لتخفيض عقود اللاعبين الكبيرة والتركيز بصورة أكبر مع اللاعبين الصاعدين في النادي ومنحهم الفرصة في الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، رفض مسئولو الزمالك فكرة الحل الودي مع محمود كهربا، لاعب الأهلي، فيما يتعلق بالقضية المنظورة في فيفا، وتمسك مسئولو القلعة البيضاء بالحصول على قيمة الغرامة المالية كاش التي تصل لما يقترب من 76 مليون جنيه بعدما طلب اللاعب في وقت سابق تقسيط قيمة العقوبة بسبب صعوبة دفع المبلغ كاش بالنسبة له.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر لها مساء الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدورى المصرى.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو إلى تصحيح أخطاء اللاعبين التى ظهرت على الأداء خلال مباراة مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق فى الأسبوع السادس والعشرين.