رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يحسم مصير عبدالقادر من المشاركة أمام الرجاء المغربى ويفتح المران أمام الإعلام

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

أصبح أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول بالأهلى قريبًا من تدعيم صفوف القلعة الحمراء  أمام الرجاء المغربى فى ذهاب دور الـ8 لبطولة دورى أبطال إفريقيا المقر لها، غدًا السبت، باستاد القاهرة وسط حضور 52 ألف مشجع.

وانتظم عبدالقادر بشكل مبدئى فى تدريبات الفريق الأول بعدما تحسنت حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عقب الإصابة فى العضلة الخلفية التى أبعدته عن المشاركة مؤخرا.

ويرغب السويسري مارسيل كولر  المدير الفني في استعادة اللاعب للتشكيل الأساسي أمام الرجاء المغربي بعد غيابه عن مباراتي فاركو وسموحة في الدوري.

 في المقابل يعقد مارسيل كولر المدير الفنى جلسات مكثفة مع جهازه المعاون للتجهيز للمباراة، حيث حصل كولر على تقرير مفصل عن أبرز نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس والخطة التى يعتمد عليها فى المباريات.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير والختامي في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الرجاء المغربي التي تقام مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.‏

وسيتم فتح تدريب الفريق  اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

كما يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والرجاء المغربي في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة.

ويحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، والجهاز الإداري للفريق، ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق الرجاء.